التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الدلو اليوم الاربعاء 2/12/2019
محتويات

توقعات برج الدلو اليوم الاربعاء 2/12/2019

توقعات برج الدلو اليوم الاربعاء 2/12/2019

تغريد

توقعات برج الدلو اليوم الثلاثاء 2/12/2019 في الحب والحياة:

الابراج اليوم: حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد – الابراج و برجك حظك اليوم الثلاثاء 2 ديسمبر 2019 ابراج اليوم – الابراج و الفلك – الحظ اليوم – برج الاسد – برج الثور – برج الجوزاء – برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – برج العقرب – برج القوس – برج الميزان – برجك اليوم مع ليلى عبد اللطيف – مهنيا الابراج و برجك حظك اليوم الثلاثاء 2 ديسمبر 2019 .

ماغي فرح.
تتمتع بصحة جيدة اليوم، فإذا طلب منك شخص ما مساعدته في ، ستكون قادرا على مساعدته دون تردد وربما تساعده بمفردك. لا تبع نفسك للآخرين ولا تكشف قدراتك وطاقتك. استغل هذه الطاقة في أمر مهم ومفيد.
ميشال حايك
الحظ يدعمك لليوم الثاني على التوالي فما تطلبه تجده اليوم، الابواب تفتح امامك على وسعها، فإذا اردت عمل اي شيء لهذا اليوم فانطلق فطريقك محفوف بالورود وبالاخص مواليد 11 الى 18 شباط . اما في فترة المساء فالاجواء جيدة للخروج في سهرة مع الاصدقاء لانك سوف تفرح بها كثيرا.
ليلي عبد اللطيف
مهنياً: لا تقم بأي تحرّك إذا لم تحدّد وجهة سيرك والأهداف التي تنوي بلوغها. عاطفياً: تتعامل مع الشريك كأنه لعبة مؤقتة يجب أن تبرع فيها، ما يثير اشمئزازه. اجتماعياً: لا تسمح للآخرين بالتدخل في مشاكلك الشخصية لأنهم يزيدونها سوءاً. رقم الحظ:6

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *