التخطي إلى المحتوى

كبسولات تاكيبرون لعلاج قرحة المعدة والاثنى عشر Takepron Capsules نقدم لكم مجددا في موقعنا المميز هو عن العديد من الادويه وتستخدم الادويه عند الشعور بالم يُعد تاكيبرون كبسولات وهو يعالج لمضخه البرو تون والتي تكون متواجدة في الخلايا جدار المعده وبالتالي يقلل من اصدار حمض المعده وانه يعد وكما يعطي لانسوبرازول لإيقاف الحمض المعده من التدفق الي المرئ وولتنحيف من من المظاهر والاقترانات المرتبطة بالجزر المريئى وعلاجه علاج تاكيبرون كبسولات فى دواء الارتجاع وعلاج الجزر المريئي المعده وكل ذلك علي موقعنا المميز حنين الحب تابعوا ليصل كل جديد ..

دواعي الاستخدام لدواء تاكيبرون كبسولات

دواعي الاستخدام لدواء تاكيبرون كبسولات التي تبقى في مختلف الادويه بواسطة هذه الفقره نتكلم عن دواعي الاستعمال وهي تبقى في الحالات الاتيه وهي :

1-يستخدم الدواء في علاج القرحة الهضمية والتي تكون ناتجه من العدوي المكروبية كما يمكن ايضا معالجة قرحه المعده التي تسببها الادويه المضادة للألتهابات الغير سيترويدية .

3-يستعمل العلاج في دواء المتلازمات الناتجه عن وجود كميه كبيره من حمض المعده ، بالاضافة الى انه يمكن علاج مرض الارتجاع او الجزر المريئي المعدي .

 

الجرعه وطريقه الاستخدام لدواء تاكيبرون اقراص

الجرعه وطريقه الاستعمال لدواء تاكيبرون اقراصالتي تستخدم وهي بواسطة هذه البند نتكلم عن اتخاذ الجرعه وهي تستخدم من اشراف الطبيب وهي من الحالات الاتيه ومنها :

– الجرعة المعتادة هى :

قرص 30 مجم مرتين كل يوم ويأخذ مع اعداد وفيرة من الماء كما يلزم استشارة الطبيب المعالج قبل أخذ الدواء لمعرفة اوقات الجرعات فحسب وضعية المريض .

الاثار الجانبيه لدواء تاكيبرون كبسولات

الاثار الجانبيه لدواء تاكيبرون كبسولات انه قد يأتي ذلك الشعور بالصداع الدائم وهي كذلك من الاثار الجانبيه التي قد تتم ونتكلم عنها في هذه الفقرة وهي من الحالات الاتيه :

1-قد يحدث احيانا الشعور بالصداع والغثيان كما يمكن ان يكون هناك الإحساس بألم في البطن ، بالأضافه الي انه يمكن ان يسبب الشعور بالاسهال والإمساك .

2-ربما ان يسبب الدواء الاصابه بالتهابات فى المعده الضموري وهذا في حاله استخدامه لفترات طويله خاصه للاشخاص الذين يتكبدون من جرثومه المعده ، بالاضافة الى ندرة المغنيسيوم في الدم .

موانع الاستخدام لدواء تاكيبرون كبسولات

موانع الاستعمال لدواء تاكيبرون كبسولات التي قد تتم وهي لايمكن الاشخاص استخدام ذلك العلاج لذين يعانون من فرط الحساسيه وانها قد تذكر عديد في الادويه وهي من الحالات الاتيه :

1- غير ممكن استخدام العلاج للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لاحدى عناصر الدواء او اى مكون اخر من مكونات الدواء الاخرى .

2- يحذر استخدام الدواء أثناء فترة الحمل وخصوصا فى الاشهر الاولى من الحمل لانه قد يصدر بعض التشوهات الخلقية للجنين ، كما غير ممكن استخدام الدواء فى مرحلة الرضاعة الطبيعية لان العلاج يتجاوز فى لبن الام مما قد يؤدى الى الى خطورة على حياة الطفل الرضيع لهذا ينصح باستشارة الطبيب المعالج قبل اخذ الدواء أثناء مرحلتى الحمل والرضاعة الطبيعية .

سعر علاج تاكيبرون كبسولات

سعر علاج تاكيبرون كبسولات وقد لا تتشابه اسعار الدواء من وقت الي اخر وهي ثمنه :66.95ريال ابن السعودية وذلك يتوافر هذا العلاج في جميع الاسواق .

– يتوافر علاج تاكيبرون Takepron بتركيز 15 مجم فى الأسواق السعودية بقيمة 36.30 ريال ابن السعودية للعلبة كاملة، كما يتوافر بتركيز 30 مجم بقيمة 66.95 ريال ابن السعودية للعلبة كاملة.

ولمعرفه المزيد من الادويه واستخدمها زوروا موقعنا اكبر موقع في العالم “ حنين الحب”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *