التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

علاج فوار فروت الحموضة وعسر الهضم Fawar Fruit نقدم لكم مكررا في موقعنا المتميز هو عن الكثير من الادويه وتستخدم الادويه نحو الشعور بالم يُعد وهو فوار فروت مشروب لمداواة عسر الهضم وانه يذوب في الماء لمداواة عسر الهضم وهو فوار والحموضه والانتفاخ حيث يحتوي علي ماده فعاله وهي تقوم علي تطرد الغازات وهي تعمل علي تنقيح الهضم والتقليل من الحموضه وايضاً الغازات وهو فوار فروت مشروب مفيد للجسد عند ما يوجد عديد من المشاكل في المعده وكل ذلك علي موقعنا حنين الحب تابعونا ليصلك كل حديث .

دواعي الاستخدام لدواء فوار فروت

دواعي الاستعمال لدواء فوار فروت وهي من الحالات التيه وتوجد في الكثر من الادويهوهي تعمل علي تحسين الهضم والتقليل من الحموضه وهي من الحالات الاتيه :

– يعمل علي ازاله عسر الهضم بطريقه سريعه وفعاله وهذا من خلال اعادة التوازن الحمضي و الطبيعي في المعدة و المجروحين بحرقه المعدة و الشعور باضطرابات المعدة و ايضاً الاحساس بالغثيان.

الجرعة وطريقه الاستعمال لدواء فوار فروت

الجرعة وطريقه الاستعمال لدواء فوار فروتالتي يتم اتخاذها وانها لايمكن اتخاذها الاتحت اشراف الطبيب وهي من الحالات الاتيه وهي منها :

– يستخدم فوار الفواكه نحو الحاجة إليه لاغير ولا يستخدم بصفة دورية وطريقة استعماله طفيفة بشكل كبير, وهي تفريع محتويات الكيس في نصف قدَح من الماء وبعد ذلك تقوم بشرب الماء مباشرة كما لا يلزم أن يستعمل زيادة عن مره في اليوم و لا يجب تناول الفوار لأكثر من 14 يوم .

الاثار الجانبيه لفوار فروت

الاثار الجانبيه لفوار فروت قد تتم بعض الاثار السلبيه في وضْعه الحمل او الرضاعه ولذلك يلزم اعلام واستشاره الطبيب قبل استخدام الفوار لتجنب الضرر .

1-أحيانا تتواصل الاعراض التي من أجلها تم استخدام الفوار و لذلك إذا استمرت الاعراض يجب العودة الي الطبيب او الصيدلي .

2- في بعض الاحيان يتضاد الفوار مع امتصاص بعض الادويه التي يتناولها المريض ،و لهذا يلزم استشاره الطبيب .

3-قد تحدث بعض الاثار السلبيه في حاله الحمل او الرضاعه ولذلك يجب اعلام واستشاره الطبيب قبل استخدام الفوار لتجنب الضرر .

4-على الارجح حدوث بعض الأثار الجانبيه نحو تناول الفوار مثل اضطرابات بسيطه في امتصاص الامعاء اة المعدة الأمر الذي يؤدي الي حدوث الأنتفاخ .

موانع الأستعمال لدواء فوار فروت

موانع الأستعمال لدواء فوار فروت ينوه استخدام الدواء للاشخاص الذين يتكبدون من قصور فى وظائف الكبد والكلي والفؤاد.

1- لا يمكن استخدام الدواء للاشخاص الذين يتكبدون من فرط الحساسية لاحدى مكونات الدواء او اى مكون اخر من عناصر الدواء الاخرى .

2- عدم استخدام الدواء للمرضى الذين يتكبدون من أرتفاع فى ضغط الدم ، كما لا يمكن استخدامة في حاله اتباع نسق غذائي يقلل ويحد من اعداد الصوديوم .

3- ينذر استعمال الدواء للاشخاص الذين يعانون من قصور فى وظائف الكبد والكلي والقلب.

سعر دواء فوار فروت

سعر علاج فوار فروت وهي لا تتشابه الاسعار من وقت الي اخر ثمنه هو :بثمن 6 جنية مصري للعلبة كاملة

– يتوافر علاج فوار فروت Fawar Fruit فى أماكن البيع والشراء المصرية بثمن 6 جنية مصري للعلبة كاملة، كما يتوافر فى الأسواق المملكة السعودية بقيمة 4 ريال سعودي للعلبة كاملة.

ولمعرفه المزيد زوروا موقعنا الفريد عن العديد من الادويه وموانعها واستخدنها وهو “حنين الحب ”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *