التخطي إلى المحتوى

معني اسم سارة لانه ,صفات اسم سارة اهلا ومرحبا بكم اليوم في منتدي حنين الحب نقدم لكم اليوم معني اسم سارة لان يجب علينا ان نعرف معني اسمائنا وكثير ما نقابل ناس وعندما نسال عن معني اسمائهم يكونو لا يعرفو ولكن اليوم نقدم لكم معني الاسم لتعرف ما معني هذا الاسم وما هي الصفات التي تكون عند حامل اسم سارة لان لكل اسم صفات يكون صاحب الاسم حامل هذه الصفات واليوم نعرض لكم اسم سارة والصفات التي يحملها هذا الشخص وايضا نعرض لكم دلع الاسم لتختار الدلع الذي يعجبك وتقول لهذا الشخص بالدلع الذي يعجبك وايضا صور للاسم كل ذلك عن معني اسم سارة في منتدي حنين الحب

معنى اسم سارة

معنى اسم سارة

معنى اسم سارة   اسم سَارة مِن الأسماء الجَمِيلة، والتِي تَحمِل مَعاني كثيرة في العربية، فسارة من السرور والفرح والبشرى، سارة الأنثى التي تفرح وتبهج كل من حولها وتشعرهم بالسرور.

معنى اسم سارة
معنى اسم سارة في اللغة العربية

هُو من الأسمَاء المَشهُورة في عالمنا، وفِي العَربيّة اسم علم مؤنث آرامي، وليس عبرياً، لأن سارة وإبراهيم آراميان وليسا عبريين كما يدَّعون، مَعناه: الأميرة، السيدة النبيلة. وأصل اسم سارة ارامي وليس عربي.
معنى اسم سارة في القران

لَم يَرِد اسم سارة في القرآن الكَرِيم كإسم، وإنّما ورَدت آيات تَدلّ عَليها بدون ذكر اسم سارة في الآيات القرآنية.

معنى اسم سارة

صفات اسم سارة

اسم سارة من الاسماء الجَمِيلة والتِي لَها مَعنى وصفات جَميلة، حيثُ هِي شخصية تبحث عن الحبّ وتقدّر الصداقة وتشعر في عمق ذاتها انها تفتقد للطموح.

سارة بالعربية: تعنى السرور
سارة بالعبرية والألمانية تعني: الأميرة
سارة بالبرازيلية تعني : الشفاء
سارة بالفرنسية تعني: الجميلة
سارة بالأوردو تعني: الملكة

معنى اسم سارة

جكم التسميه باسم سارة

الحكم الشرعي في اسم سارة : اسم مُحبب التسمية فيه، وزوجة نبي الله إبراهيم عليه السلام هي سارة، لِذَا فَهُو مِن الأسماء الحسنة والمستحب التسمية به.

معنى اسم سارة

دلع اسم سارة

سمسم
سوسو
سوس
سوسي

معنى اسم سارة

صىور اسم سارة

معنى اسم سارة Sara وصفاتها
معنى اسم سارة

 

بعد ما تعرفنا على  معنى اسم سارة  والصفات التى يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *