التخطي إلى المحتوى
معنى اسم جنة وصفاتها

معنى اسم جنة وصفاتها  معني اسم جنّة ,صفات اسم جنّة اهلا ومرحبا بكم اليوم في منتدي حنين الحب نقدم لكم اليوم معني اسم جنّة لان يجب علينا ان نعرف معني اسمائنا وكثير ما نقابل ناس وعندما نسال عن معني اسمائهم يكونو لا يعرفو ولكن اليوم نقدم لكم معني الاسم لتعرف ما معني هذا الاسم وما هي الصفات التي تكون عند حامل اسم جنّة لان لكل اسم صفات يكون صاحب الاسم حامل هذه الصفات واليوم نعرض لكم اسم جنّة والصفات التي يحملها هذا الشخص وايضا نعرض لكم دلع الاسم لتختار الدلع الذي يعجبك وتقول لهذا الشخص بالدلع الذي يعجبك وايضا صور للاسم كل ذلك عن معني اسم جنّة في منتدي حنين الحب.

معني اسم جنّة

الفردوس، النخيل، والالكثير الشجر. و بستان و معنى الاسم جنة : وقاية.

معنى اسم جنة في اللغة العربية

حديقة ذات شجر, الفردوس, دار النعيم,وهي ثواب المؤمنين بالآخرة, وقيل وقاية وسترة. وأصل الاسم عربي.

معنى اسم جنة في القران الكريم

ورد ذكر اسم جنة في القران الكريم في مواضع متعددة هي {وَالَّذِينَ ءَامَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ أُولَئِكَ أَصْحَابُ الْجَنَّةِ}، وقال تعالى :{كَمَثَلِ جَنَّةٍ بِرَبْوَةٍ أَصَابَهَا وَابِلٌ}.

 

صفات اسم جنة

صاحبة هذا الاسم نشيطة وتمتلأ بالحيوية والسعى والعمل .تسعى للحب والحياة المطمئنة الهادئة .قد تكون عنيدة إلا أن لها مفتاح تلجم به عندها .تمتلك ثقة عالية بنفسها .تتمسك برأيها مهما كانت العواقب .

حكم التسميه باسم جنة

” الأصل : جواز التسمية بأي اسم إلا ما ورد النهي عنه ” انتهى، ولم يرد دليل ـ فيما نعلم ـ يمنع من تسمية البنت باسم ” فردوس “، أو اسم ” جنة “: فلا حرج من التسمي بهما، وهي من الأسماء التي تحمل معنى حسناً لطيفاً .

دلع اسم جنة

جنون
جنه
جنتي
جنيتي

صور اسم جنة

معنى اسم جنة وصفاتها

معنى اسم جنة وصفاتها

معنى اسم جنة وصفاتها

معنى اسم جنة وصفاتها

معنى اسم جنة وصفاتها

معنى اسم جنة وصفاتها

معنى اسم جنة وصفاتها

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *