التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

حقن نالتريكسون لعلاج الإدمان Naltrexone Injection نقدم لكم من جديد في موقعنا المتميز هو عن العديد من الادويه وتستخدم الادويه نحو الإحساس بالم وهو علاج نالتريكسون حقن علاج لعلاج الأدمان وهي تعمل علي استخراج الجسد من الادمان الي الجسد العادي وهو علاج نالتريكسون حقن بفاعلية في دواء الإدمان وهي تحدث نتيجة لـ الاستعمال الخاطئ كما يمنع استمرار تاثير المسكنات والمواد المخدرة وهو دواءنالتريكسون وكل ذلك علي موقع حنين الحب وللاستفاده استمرو بمتابعتنا علي ذلك الموقع ليصلك كل ماهو حديث.

دواعي الاستخدام لدواء نالتريكسون حقن

دواعي الاستخدام لدواء نالتريكسون حقن وهي من الدواعي التي نتكلم عنها في هذه الفقرة وانها يداوي الأمراض التي تصيب الجهاز المناعي مثل الإيدز وهي من الحالات الاتيه :

-يستخدم في علاج حالات ادمان الكحول و أيضا يعاون في تخفيض الحاجه لتناول المواد المخدره او الكحوليات و ذلك عقب الإقلاع عن تناولها .

-يعالج الأمراض التي تصيب الجهاز المناعي مثل الإيدز ، و مرض التصلب المتنوع ، و كرون و أيضاً متلازمه القولون المتهيج و مرض الجهد المزمن و الصدفيه و السرطان.

الجرعة و طريقة الاستعمال لدواء نالتريكسون حقن

الجرعة و طريقة الاستعمال لدواء نالتريكسون حقن التي يتم اتخاذها وهي تستخدم تحت اشراف الطبيب وهي من الحالات الاتيه :

– الجرعة المعتادة هى :

قرص 50 مجم مرة واحدة فى اليوم ، أمبول مرة كل يومين كما يجب استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ العلاج لمعرفة الجرعة السليمة واوقاتها حسب وضعية المريض .

الاثار الجانبية لدواء نالتريكسون حقن

الاثار الجانبية لدواء نالتريكسون حقن التي تتم في بعض الاحيان يصدر ضبابية في الرؤية و ذلك يقصد عدم القيام بالأعمال التي تتطلب التفكير و اليقظه مثل القيادة.

1- ربما حدوث الم في البطن أو المغص ، إرتباك و اختلال في النوم ، بالإضافة الي العصبية الباهظة و الاحساس بالغثيان و القئ.

2- من الممكن حدوث الم في المفاصل و العضلات ،و طفح جلدي و الشعور بضياع في الشهية بالإضافة الي الارهاقو الصداع.

3- في بعض الاحيان ينشأ تشوش في الرؤية و ذلك يقصد عدم القيام بالأعمال التي تفتقر التفكير و اليقظه مثل القيادة.

4- احيانا ينتج ذلك الشعور بالأكتئاب و الرغبه في الانتحار او حمي او ضيق شديد في التنفس او نوبات صرع ، في حاله حدوث تلك الحالات او حالات مماثلة يجب السياق للطبيب فورا لتلقي المعاونة.

موانع الاستعمال لدواء نالتريكسون حقن

موانع الاستعمال لدواء نالتريكسون حقن ينصح بإبلاغ كل من طبيب العملية الجراحية وطبيب التخدير و هذا قبل الخضوع للعمليات الجراحية بالإضافه الي عدم تناول المسكنات او المهدئات العصبيه وهي من الحالات الاتيه :

-في حاله الحمل و الرضاعة لم تثبت الدراسات سلامه العلاج علي الام او الرضيع او الجنين لهذا يلزم استشاره الطبيب واتباع تعليماته.

-لا يلزم استعمال الدواء للسن اقل من الثامنه عشر عاما ، ولا يستخدم في حاله القيادة ، ولم تبقى اي مشكلات صحيه لكبار السن من استخدام العلاج.

-ينصح بإبلاغ كل من طبيب الجراحة وطبيب التخدير و هذا قبل الخضوع للعمليات الجراحية بالإضافه الي عدم تناول المسكنات او المهدئات العصبيه.

وللمزيد عن موانع الاستخدام لدواء نالتريكسون حقن والاثار الجانبية لدواء نالتريكسون حقن زوروا موقعنا الفريد هو “ حنين الحب”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *