التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم قطع القماش

تفسير حلم قطع القماش لإبن سيرين

أوضح إبن سيرين أن بصيرة القماش فى المنام دلاله على النصر أو تحقق أمر يرغب به الرائى ،والقماش المصنوع من مادة غير الحرير أو القطن يوميء إلى المال اليسير ،والقماش البالى الممزق دلاله على أرذل الناس وأسؤهم حال بشأن الرائى.

وبصيرة القماش المنسوج محمود فى المنام ،ما عدا القماش المنسوج من مواد صناعية مثل البوليستر أو النيلون حيث يوميء إلى زيف الصلات والمشاعر وقول الباطل ،أما بصيرة خياطة وحياكة القماش توميء إلى حاول الرائى فى أصلاح أموره وشئونه سواء فى المنزل أو الشغل ،والله أعلم.

تفسير حلم قطع القماش للعزباء

وأوضح محمد بن سيرين أن بصيرة الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة للقماش فى الحلم دلاله على الخير خاصة لو كان القماش منسوج من حرير واللون الأبيض للقماش دلاله على صلاح حال العزباء والأخبار السارة المتعلقة بها.

والقماش المنسوج من قطن أو صوف دلاله وبشارة على المال والربح ،وشراء القماش فى حلم العزباء دلاله على المال ،وخياطه القماش زواج ،خاصة إذا رأت العزباء قيامها بحياكة القماش لصنع المفروشات أو السجاد أو الستائر ،والله أعلم.

تفسير حلم قطع القماش للمتزوجة

أما عن بصيرة المرأة المتزوجة للقماش فى منامها فهو دلاله فرد ذو خلق ومروءة وهذا لو كان القماش من النوع الجيد ،وشراء القماش أو أخذه كهدية من الزوج بشارة بالرزق ،وشراء القماش وحياكته لصنع المفروشات أو الستائر بشارة بالحدث السار ،والمال العديد ،ولبس القماش بعدما قامت بخياطته وحياكته يدل على السفر ،والله أعلم.

تفسير حلم قطع القماش للحامل

وعن توضيح مشاهدة القماش فى حلم المرأة الحامل فهو دلاله على الصحة الصحيحة لها ولجنينها ،والقماش الأبيض دلاله على الأطمئنان والأمان ،والقماش الوردى دلاله على الوليد الذكر ،أما بصيرة القماش المصنوع من قطن أو صوف دلاله على الولادة السهله والطبيعية بإذن الله ،والله أعلم.

تفسير حلم قطع القماش للرجل

توميء مشاهدة القماش الجيد والمتين فى منام الرجل إلى الاستحواذ على رزق دون مجهود أو تعب ،وبصيرة أعطاء الرجل القماش لزوجته دلاله على الربح أو أنجاب مولود أوضح وهذا لو كان القماش مصنوع من حرير ،وغير محمود مشاهدة الرجل فى حلمه لإرتداء الملابس المصنوعه من حرير حيث يوميء إلى التقصير والأهمال وأتباع الشهوات واللهو ،والله أعلم.

تفسير حلم قطع القماش الابيض

توميء مشاهدة الأقمشة ذات اللون الأبيض فى الحلم إلى السرور والأطمئنان وراحة البال ،وبصيرة القماش الأبيض الأملس دلاله على الرزق العديد والربح ،وبصيرة شراء القماش الأبيض دلاله على الربح والمال الحلال والبركة فيه ،وبصيرة الدخول لمتجر الأقمشة البيضاء دلاله على الرزق الواسع عقب ضيق وتعب.

وشراء القماش الأبيض الممتاز أما أنه يبشر الرائى بإداء شعائر شعيرة العمرة أو فريضة الحج أو هو دلاله على الزواج ،وأرتداء القماش الأبيض دلاله على صفاء النفس ونقاء الروح وبشارة بتحقق أمر يرغب به الرائى سفر أو فوز أو عمل ،والله أعلم.

تفسير حلم شراء قطع القماش

يعد مشاهدة الشراء فى المنام على العموم من الدلالات التى توميء إلى الربح أو تقصي أمر يرغب به الرائى ،أو فاز ،وشراء القماش فى المنام دلاله على تحقق أمانى ورغبت الرائى وشراء القماش الأخضر دلاله على الخير على الضد نحو شرء قماش بالى أو رخيص ،وغير محمود بصيرة شراء القماش الأسود حيث ينوه بوقوع وقع غير سار ،وشراء القماش الأصفر يحذر بالمرض ،والقماش الأزرق رزق ،والله أعلم.

تفسير حلم هدية قطع القماش

تعد مشاهدة هديه القماش الجميلة المطرزة والمنسوجه دلاله وبشارة على أحلام للرائى تتحقق بإذن الله ،وهدية القماش الملون دلاله على دلاله على المستجدات السارة ولكن يلزم أن تكون المنحة من فرد يعرفه الرائى ،ومحمود بصيرة أخذ القماش من الميت لو كان لونها زاهى وغير كئيب ،والله أعلم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *