التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم الفلك

تفسير حلم قد مر علي عقلك اثناء نومك قد يشغل بالك دوما ويؤثر عليك اليوم مع تفسير الاحلام اليك تفسير حلمك بمنتهي البساطة تابعوني

تفسير حلم الفلك

أوضح مفسرين الأحلام أن من رأى الكواكب في المنام فهذا يدل على العموم على أنه فرد ذو مكانة عالية وشرف وكرامة وقد تدل بصيرة الكواكب على رئيس أو والي أو فرد ذو مركز وظيفي هائل، فمن يشاهد في منامه الكواكب نزلت جميعها من السماء ودخلت بيته وقد كانت الكواكب مضيئة فهذا يوميء إلى زيارة واحد من أصحاب المسئولية ذو مناصب عليا لأهل ذلك المنزل.
أما إن كانت الكواكب غير مضيئة فهذا يوميء إلى سقوط محنة لأحد أشخاص ذلك البيت في أعقاب إجتماع قد يديره كبار أصحاب المسئولية.
إذا رأى الحالم أنه ينظر إلى الكواكب في بيّن النهار فهذا يدل على كثرة الفضائح والمشكلات والفتن في حياته المهنية والتعرض للكثير من الخلافات بينه وبين زملائه، وإذا رأى الكواكب تحترق على الأرض أو تسقط من السماء بالقرب منه فهذا يدل على وفاة واحد من ذوي القرابة أو الأصحاب.
ومن يشاهد الكواكب كثيرة في منامه فهذا يدل على كثرة ذريته ورزقه بكثرة الأبناء، ومن يشاهد أنه يركب كوكب في المنام فهذا يدل على السلطة والنفوذ والقوة والمنفعة في حياته.

تفسير حلم وقوع الكواكب من السماء

من يشاهد في المنام وقوع واحد من الكواكب من السماء فهذا يقصد وفاة واحد من الحكام أو أصحاب المسئولية عن ذلك المقر، ومن يشاهد في منامه وقوع عدد من الكواكب فهذا يوميء إلى وفاة العديد من الناس في المقر الذي سقطت فيه المجموعة إثر سقوط حرب أو مجاعة أو حادث مروع.

تفسير حلم الكواكب المضيئة في المنام

إذا رأى الفرد في منامه الكواكب المضيئة في السماء فهذا دليل على الخير والفرح والتوفيق في حياته وعلو شأنه ومنزلته بين الناس، أما إذا رأى الفرد أن الكواكب إختفت من السماء وقد كان غنيا فهذا يدل على الفقر والحزن الذي سوف يصيبه، أما إذا كان الفرد فقيرا في الحقيقة فهذا يدل على موته.

تفسير حلم وقوع الكواكب

إذا حلم الفرد بسقوط واحد من الكواكب فوق رأسه فهذا يوميء إلى علو شأنه ومكانته بين الناس وأنه فرد ذ سمعة حسنة، وإذا حلم بأنه يأكل الكواكب في المنام فهذا يوميء إلى أكل المال الحرام وإرتكاب المعاصي والذنوب، أما إذا حلم بأنه يعتلي واحد من الكواكب فهذا دلالة للمنفعة والخير والبركة التي سينالها الرائي في حياته مستقبلا.

تفسير حلم الفلك لابن سيرين

كأن الفلك يدور به أو يتحرك فإنه يسافر ويتحرك من منزل إلى منزل ويتغير حاله

ومن تحول نجماً من النجوم التي يهتدى بها فإن الناس يحتاجون إليه في أمورهم وإلى تدبيره ورأيه.

تفسير حلم الفلك لابن شاهين

من رأى أن الفلك دائر فإنه تحسن معيشته وإن رآه واقفاً من غير دوران يكون ضد ذلك

ومن رأى أنه متعلق به متمكن منه فإنه يهم بأمر وينتج فيه وإن لم يتمكن يكون ضد ذلك

ومن رأى أن الفلك يدور أو يتحرك فإنه يسافر من منزله إلى منزل آخر .

تفسير حلم الفلك في المنام للنابلسي

من رأى في منامه أنه الفلك الأول فإنه يصحب أميراً ظالماً أو وزيراً كذاباً ، والفلك الثاني كاتب الملك ومن رأى أنه في الفلك الثالث تزوج ومن رأى الفلك الرابع فإنه يصاحب الخليفة أو ملكاً عظيماً ، فإن لم يكن أهلاً لذلك فإنه يتزوج إمرأة جميلة ومن رأى الفلك الخامس فإنه يرى صاحب حرب الملك أو رجلاً ورعاً ومن رأى الفلك السادس نال علماً وفضلاً وكان حازماً ومن رأى الفلك السابع فإنه يلتقي بصاحب الملك ومن رأى الفلك الثامن فإنه يصحب ملكاً عظيماً ومن رأى الفلك التاسع صاحب رجلاً جليلاً ومن رأى الفلك العاشر وهو الفلك المحيط فإنه يرى الخليفة الأعظم أو الملك الأعظم وإن رأى الفلك الكلي فإنه يقرب إلى الله تعالى وينال جاهاً أو يصحب أعظم ملوك الأرض وإن رأت إمرأة إنها تحت الفلك الأسفل فإنها تتزوج بكاتب الأمير أو ببعض موظفيه .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *