التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم الملابس الجديدة

تفسير حلم الملابس الجديدة

يعني لبس الملابس الجديدة في الحلم ، تدل علي الخير و الغني و السرور القادم إليك في حياتك .
إذا حلمت بأنك تغير ملابسك و ترتدي ملابس جديدة ، فقد يكون طريقة للتعبير عن كيف تري نفسك و كيف يرانا الأخرون و تحاولي أن تغير هذه الطريقة .
و إذا رأيت بأنك ترتدي ملابس جديدة متسخة و تحاول تنظيفها ، فهذا يعني أنك تحاول تغير شيئاً ما في طباعك و قد تحتاج إلي تغير عاداتك القديمة و طرق التفكير القديمة .
و إذا كانت الملابس الجديدة تنتمي إلي علامة تجارية جديدة النشأة ، فهذا يعني بأنك سوف تتخذ مواقف جديد و شخصية جديدة للتعبير عن نفسك . و إذا لم تنتزع بطاقة الأسعار من علي الملابس فذلك يوحي بأنك لا تستطيع التكيف مع الموقف الجديد .
و إذا حلمت بأنك تغير ملابسك بإستمرار ، فهذا يمثل الحاجة إلي التغير لكي يتناسب مع وضعك الجديد .
إذا حلمت بأنك ملابسك الجديدة مناسبة لك تماماً ، فهذا يعني أنك مقيد في علاقاتك في العمل و علاقات كالعاطفية .
و إذا وجدت الملابس الجديد غير لائقة عليك ، فهذا يعني أنك غير مستعد للقيام بالوظيفة الجديدة التي ستحصل عليها .
و إذا حلمت بأنك تتسوق لشراء ملابس جديدة و لا تجد ما يناسبك ، فهذا يعني علي إحساسك بالخوف و القلق الشديد .

تفسير حلم الملابس الجديدة للعزباء

اذا رأت العزباء في منامها ملابس جديدة فهي رؤيا طيبة تشير الى حياة جديدة مقبلة عليها، وان كانت تشتري ملابس جديدة فتعبر الرؤيا عن ارتباط عاطفي في حياة الرائية، وان كانت تشتري الملابس من منطقة معينة فذلك يشير الى ارتباطها بشخص من هذه المنطقة.

ومظهر الملابس فيه دلالة على مواصفات الشخص الذي سترتبط به، فإن كانت الملابس جديدة ومرتبة ونظيفة، دل ذلك على قرب ارتباطها بشخص اعزب مهندم اخلاقه حسنة، وان كانت الملابس غير نظيفة او رثة دلت على شخص سئ، وعليها التفكير جيدًا قبل الموافقة على الشخص الذي سيتقدم لها لاحقًا.

وان كانت الملابس جميلة ونظيفة ولكنها مستعملة وليست جديدة، ففي ذلك اشارة الى ارتباطها بشخص مطلق او ارمل ولكنه شخص جيد وحسن الاخلاق، ومن رأت انها تشتري ملابس جديدة من محل مشهور او معروف لها، فذلك يشير الى ارتباطها بشخص تعرفه في الواقع، وان رأت ملابس لونها ابيض فذلك اشارة الى سرعة زواجها، واذا كان خطيبها يشتري لها او يهديها ملابس جديدة فذلك يشير الى اقتراب زواجهم، والله اعلم.

تفسير حلم الملابس الجديدة للمتزوجة

اذا رأت المتزوجة ملابس جديدة في منامها دل ذلك على الرزق والخير الكثير القادم لها، وقد يشير الحلم الى اهتمامها بحياتها واسرتها وفعلها كل ما يلزم لاستقرار بيتها، وقد يعني ايضًا انها ستسافر للخارج وستعيش حياة افضل، واذا اشترت معطف جديد دل ذلك على رزق وفير ومال كثير في الطريق اليها، واذا رأت شخص ميت يعطيها لبس جديد فذلك اشارة الى انها ستحمل قريبًا.

تفسير حلم الملابس الجديدة للرجل

الملابس الجديدة في منام الرجل تعني خير كثير وبركة في حياته وعمله، وان كان اعزبًا دل ذلك على تغيير مهم يطرأ على حياته يجعلها اجمل، قد يكون قرب ارتباطه ببنت تعجبه، او سفر يتمناه سيتحقق.

تفسير حلم شراء ملابس جديدة للرجل المتزوج

اذا رأى رجل في منامه انه يشتري ملابس جديدة وكانت الملابس نظيفة وجميلة وكان متزوجًا فهو رزق كثير قادم لبيته واولاده، او ترقية ونجاح مهم في عمله، او سفر قريب، وان كانت الملابس غير نظيفة او غير مرتبة فالرؤيا مكروهة، والله اعلم.

تفسير حلم الملابس الجديدة للحامل

رؤية الملابس الجديدة في منام الحامل هي بشارة طيبة بولادتها بسلامة ويُسر وبدءها حياة جديدة جميلة لها ولطفلها، اما ان كانت الملابس غير نظيفة او شكلها سئ فهي بشرى غير محمودة، وان كانت في منامها تشتري ملابس بنات ففي ذلك اشارة الى ولادتها انثى، وان كانت تشتري ملابس اولاد دل ذلك على ولادتها لذكر، وقد يكون الحلم مجرد انعكاس لرغبتها في التسوق وشراء ملابس جديدة للمولود.

اهداء الملابس الجديدة في المنام

حلم تلقي هدية ملابس جديدة في المنام يحمل بشارات ودلالات طيبة فهي تعني سعادة وفرحة قادمة للرائي، قد يكون سماع اخبار سعيدة او حدث سار سيحدث قريبًا، وان رأيت شخص يهدي لك ملابس ويرتدي مثلها، فذلك اشارة الى انه شخص جيد وصادق يمكنك ان  تأمن له وتثق فيه.

تفسير الملابس الجديدة في المنام لإبن سيرين

إذا حلمت بأنك ترتدي ملابس جديدة و ممزقة فهذا يعني بأنك سترزق بولد .
من رأي بأن جيب الملابس الجديدة ممزق فهذا يدل علي الفقر .
من رأي بأنه إشتري قمصان جديدة كثيرة فهذا يعني أنه له حسنات كثيرة في الدنيا ينال أجرها في الأخرة .
من رأي بأن ثيابه الجديدة في الحلم بها خرق ، فقد ماله .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *