التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم القبلة

تفسير حلم القبلة

القُبلة في الحلم هي دليل علي التعطش إلي العاطفة و الحب و خصوصاً عند الشباب .
أما إذا رأيت الأخرين في وضع التقبيل ، فهذا يعني أنك تشارك هؤلاء الأفراد في حياتهم أو تعرف الكثير من التفاصيل الشخصية.
الحلم بتقبيل شخص أخر يشير إلي قبول ذات و زيادة الثقة بها .
عند تفسير القُبلة في الحلم يمكن أن يشير إلي الرغبة في إقامة علاقة حميمية و لكنها ترتبط بصورة أكبر بالحب و الرومانسية و المودة .
فالقُبلة رمز عالمي للحب و المودة و السرور و الحنان . بمعني أنك تريد المزيد من العاطفة في حياتك .و أن أولئك الذين يحلمون بالتقبيل عادة ما يكون لديهم رفاهية الحس و عاطفين جداً .
لا يختلف تفسير القُبلة في الحلم بإختلاف عمر الحالم فالعاطفة في الشباب و كبار السن أيضاً لا تتجزأ .

و غاباً ما يعتمد تفسير القُبلة في الحلم بناء علي علاقتك مع الشخص الأخر . فإذا كان التقبيل لغرض المغفرة و السماح فهذا يدل علي إيجابيات العلاقة بينكم .
إذا رأيت بأنك تقبل رأس أحد الأفراد في السلطة أو رئيسك في العمل ، فذلك يدل علي تقبلك رغباتهم و خضوعك لسلطته .
إذا رأيت بأنك تقبل شريك حياتك في الحلم ، يرمز إلي أنك بحاجة إلي زيادة الثقة في هذا الشخص أو أن القُبلة قد تكون تعبير عن مشاعرك القوية إتجاه .
عند تقبيل شخص في الحلم و لا تشعر بالإريتاح و شعرت بالإحراج ، فذلك قد يدل علي قلقك إتجاه هذا الشخص .
إذا رأيت تقبيل شخص معين في الحلم ، فهذا يظهر علاقاتك و مشاعرك إتجاه .و التي غالباً ما تكون الشوق إليه أو الشعور بالتعلق به و مدي المودة بينكم .
عندما تشاهد الأخرين في وضع التقبيل ، فهذا يشير إلي تعطش الحالم إلي الحب و قد يكون محبط للغاية في حياته العاطفية . و يحدث ذلك فجوة في حياته .
عند تقبيل شخص ما علي خده أو تقبيله علي خدك فهذا يشير إلي عشقه لك .
عند تقبيل شخص من الرقبة فهذا يدل علي وجود رغبة في إقامة علاقة حميمية معه .
عندما تري في الحلم تقبيل شريك حياتك السابق ، فهذا يدل علي أنك تريد التغير في علاقاتك الحالية و تبحث عن الجوانب الإيجابية .
عند تقبيل الأطفال في الحلم ، يشير إلي الرغبة في لم شمل الأسرة .
عند تقبيل الأخ أو الأخت في الحلم ، يدل علي السعادة و العلاقة الجيدة بينكم .
عند تقبيل عدو لك في الحلم ، فهذا يدل علي أنك سوف تنجح في تهدئة صديقك الغاضب .

تقبيل اليدين فى الحلم

يُعرف منذ العصور القديمة بأن اليدين هي رمز للأداء التي توفر الطعام و الرعاية و الحب . و في أحلام تقبيل اليدين هي دليل علي الإحترام و تقدير هذا الشخص . عند تقبيل الأخرين إلي يديك فهذا يعني أنهم يكنوا لك مشاعر تقدير و إحترام .

تفسير حلم تقبيل الحبيب من الفم

يختلف تفسير القبلة على حسب الاشخاص وقربهم من صاحب الرؤية  وهل هى على الخد والجبين أم على الشفاه؟ فالقبلة فى معنى التفسير لكبار العلماء والمفسرين بن سيرين والنابلسى وغيرهم  هى الإحتياج إلى الحب والعاطفة والإحساس بالأمان، وتفسير رؤية القبلة فى المنام من الحبيب تدل على مقدار إحتياج مشاعر الحب والحنان والإحساس بالأمان من هذا الشخص ، فالقبلة على الخد تدل على الشوق والرغبة والارتياح لهذا الشخص وتدل ايضاً على مكنون الود له، والقبلة على الرقبة تدل على إنشغال صاحب الرؤية بشخص معين  يُكن له عشق وشوق ورغبة فى الإرتباط به.

تفسير حلم التقبيل على الخد

حلم التقبيل على الخد للمرأه المتزوجة خير وخبرسار تسمعه يأتيها وذلك إذا كان الذى قبلها رجل ذو مظهر براق ووسامة ، أما إذا كان هذا الرجل ذو مظهر قبيح وهى تقاومه ولا تستطيع فإن ذلك  مرض والم وحزن سيصيبها يظل ملازم لها فترة ثم تشفى أو يزول  الحزن وينكشف الكرب ، وبعض التفاسير تؤول تفسير تقبيل المرأه المتزوجة من رجل غريب  وهى تقاومة بكل طاقتها وتبتعد عنه فهذا يُنبئ بخير يأتيها وإستقرار فى حياتها ، وهذة الرؤية للفتاة او العزباء تنبئ بزواج رغماً عنها وربما حدث ود بينهما بعد الزواج ، وهذة الرؤية للمرأه الحامل تدل على سهولة ويسر فى الولادة وذلك إذا كان الذى قبلها فى الرؤية جميل المظهر أما إذا كان قبيح فهذا سئ لها وربما كانت الولادة متعسرة.

تفسير حلم تقبيل الحبيب لحبيبته

تقبيل الحبيب لحبيبته فى المنام يدل على الشوق والرغبة ، وإن كان هناك مشكلة بين صاحب الرؤية وبمن يحبة فالتقبيل هنا يعنى الصفح والتسامح بينهما  والقبلة تعنى التصالح بعد الخصام والفرقة  وهذا كما جاء فى تفسير النابلسي، ايضاً هذة الرؤية تعنى الرغبة والشوق فى إقامة علاقة جديدة وذلك إذا رأى صاحب الرؤية أنه يقبل حبيبة أو شريك حياته السابق.

تفسير القُبلة في الحلم لإبن سيرين

يري إبن سيرين بأن القُبلة في الحلم هي تحقيق حاجتك . و عند تقبيل صبي صغير فهذا يدل علي المودة بينكم .
و من رأي بأنه قام بتقبيل والي أو سلطان أو قاضي ، فهو سوف ينال منهم خير .
و إذا رأي الحالم بأن رجلاً قبله بين عينيه فهو سوف يتزوج .

تفسير القُبلة في الحلم للنابلسي

يري بأن القُبلة في الحلم قضاء حاجة و الإنتصار علي العدو. و من رأي بأنه قبل غلاماً في المنام فإن هناك علاقة جيدة بينه و بين والد هذا الغلام .
من رأي بأنه يقبل ميت في الحلم ، فهذا الميت يترك له ميراث .
من رأي بأنه يقبل ميت مجهولاً ، فهو سوف يحصل علي مال و خير في حياته .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *