التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم رؤية اللون الابيض

رؤيــأ اللون الأبيض في الحَلَمُ كنا قد تناولنا فى موضوع سابق فسر ألعلماء رؤيـــة اللون الأسود فـيُ المنام واليوم أرتأى لنا أن نستعرض عليكم تفُسير اللون الأبيض فى الحَلَمُ بشكل مفصل لما فى هذة الرؤيـأ من دلالات قوية وكثيرة وسوف نستعين فـي مقالنا بشرح العالم الجليل محمد بن سيرين لرؤية اللون الأبيض فـي المنام.

تفسير حلم رؤية اللون الابيض لإبن سيرين

صرح العلماء أن رؤيــأ اللون الأبيض فـيُ الحلم فذلك يكون فأنه إشارة قوية على عاطفة وأحساس هذا الفرد الرائى حيث يوميء ذلك نقاء وصفاء وسلام الحياة التى يعيشها الرائى خلال الوقت الراهن ومناشدته بإجراء كل ما بوسعه لحماية وحفظ هذة الحياة الشاغرة من الهموم والمشاكل والخلافات.

وقد يرمز اللون الأبيض فـيُ منام الرائى إلى عواطفه أو مشاعره المتوجهه تجاه شخص معين أو مجموعة من الأفراد كأفراد الأسرة أو ذوي القرابة أو الأصدقاء ويرمز ايضا اللون الأبيض فـيُ حلم الرائى إلى نقاء سريرة هذا الشخص وصفاء روحه ،وبصفة عامة فأن رؤيـــة اللون الأبيض فـي ألمـأم محمود وذلك كما قال عنه إبن سيرين فى كتابه ،إلا أن بعض المفسرون رأوا أن هناك دلالات أخرى سلبية لرؤية اللون الأبيض فٌي المنام ألحلم.

ربما تشاهد ايضا

تفسير حلم رؤية الملابس البيضاء

شاع منذ قديم الأزل أن الملابس البيضاء أشارة على النقاء والطهارة حيث أن الملابس البيضاء هى نموزج من رموز الحضارات القديمة من الحضارة الكنعانية والفرعونية والرومانية حتى أن المؤمنونفى فجر الأسلام كانوا يرتدون الملابس البيضاء حتى يتميزوا عن غيرهم من أهالي القبيلة.

بينما إشارة رؤية الملابس البيضاء فـي المنام ألحلم توميء إلى الأنسجام والتناغم العاطفى بين الرائى وعائلته أو إطار علاقاته فـي المجتمع ،وقد تشير الملابس البيضاء فى حــلـم الفرد إلى الذهن والفكر السليم الناضج ويشير رؤية القميص الأبيض فى الحَلَمُ إلى صحة الجسد والعقل أو شفاء قريب من الداء ،وبصفة عامة فأن رؤيــأ الملابس البيضاء فٌي المنــام محمودة والله أعلم.

تفسير حلم رؤية اللون الابيض للرجل

لا تختلف إشارة رؤية اللون الأبيض فٌي منام الرجل الأعزب كثيرا عن رؤيته فى منام الرجل المتزوج ،حيث يشير اللون الأبيض فى حلم الأعزب إلى أستقامته وصلاحه وتطمئنه بأنه سلس على الدرب والطريق السليم.

أما إشارة رؤيــأ اللون الأبيض فٌي منام المتزوج فهى صورة أنعكاسية لحياته فـيُ الواقع ومحيط علاقاته سواء كانت الأسرية أو العملية او العاطفية وفى رؤية اللون الأبيض بحلم المتزوج إشارة قوية على نطاق الحب والترابط بين بينه وبين زوجته ،وتشير رؤيا مفرش السرير او اللحاف والغطاء الأبيض فى منام المتزوج إلى الزوجة المخلصة المطيعة والله أعلم.

تفسير حلم رؤية اللون الابيض للعزباء

أما بالنسبة لشرح رؤيـــة اللون الأبيض فـيُ منام الفتاة العزباء أو المرأة غير المتزوجة فذلك انعكاس طبيعى ومرئى لحياتها العاطفية وأحساسها ومشاعرها تجاه من حولها وقد يرمز اللون الأبيض فى لحلم العزباء على وجود علاقة رومانسية تربطها بشخص ما.

أما رؤيــأ العزباء أنها ترتدى فستان طويل أبيض مثل فستان الفرح أو أنها ترتدي تنورة (جيبة) بيضاء فٌي فذلك يبشر بأرتباطها أو خطوبتها أو زواجها بعد وقت قريب والله أعلم.

تفسير حلم رؤية اللون الابيض للمتزوجة

وبالنسبة لرؤية المرأة المتزوجة للون الأبيض فٌي الحلم فهو نموزج من نمازج الأستقرار النفسى وذهاب للهم والغم والتعب والأحزان وذلك إذا رأته فـيُ لون أحدى أشيائها ومقتنياتها مثل الشنطة أو الموبايل أو ستائر ومفروشات البيت.

وقد يدل اللون الأبيض فـيُ منام المتزوجة على رفعة مكانتها عند زوجها وحبها لها كما أنه بشارة على نهايةالخلافات الزوجية وعودة الأستقرار والهدوء فٌي البيت وذهاب الجهود والأحزان والله أعلم.

تفسير حلم رؤية اللون الابيض للحامل

أما بالنسبة لرؤية المرأة الحامل للون الأبيض فى الحَلَمُ فهو إشارة قوية وبشرى على تحقيق ما تتمناه المراة الحامل ،وبه دلالة وطمأنينة على سلامتها وسلامة جنينها ،وصرح العلماء والمفسرون أنه إذا رأت المراة الحامل اللون الأبيض فـيُ حلمها وكانت تتمنى نوع محدد لمولودها بشرها الله بتحقيق أمنيتها والله أعلم.

تفسير حلم رؤية الفستان الابيض

إذا رأت المرأة المتزوجة كأنها ترتدى فستان أبيض فٌي الحَلَمُ فذلك يرمز إلى الستر وذلك لو كان ذلك الفستان طويلا ،أما رؤيــأ الفستان الأبيض قصيرا فـيُ دلاله على قدوم الفرح والسعادة ،وبصفة عامة الفستان الأبيض دلالة على الحب والعفة والطهر وصفاء الروح والسلام والأمان العاطفى بينها وبين زوجها والله أعلم.

أما رؤيــأ الفستان الأبيض فـي منام المرأة الحامل فيه بشارة لها على أكتمال مرحلة حملها على خير وقيامها بالسلامة هى ومولودها ،والفستان الأبيض فٌي منام العزباء دلالة قوية على راحة البال والهدوء النفسى والستر والعفة لو كان طويلا ،ودلالة على الأرتباط إذا كان ذلك الفستان قصيرا والله أعلم.

تفسير حلم رؤية اللون الابيض فى الاثاث

ترمز رؤية الشنطة أو الحقيبة عن سماع الأخبار السعيد والمفرحة ،وبصيرة القبعة البيضاء بالحلم دلالة سلامة الذهن والفكر السليم ومدى أيجابية الرائى ،أما رؤيــأ الموبايل او الهاتف لونه أبيض فى ألحألم تبشر بالأخبار السعيدة ،والقميص الأبيض إشارة على نقاء القلب والطاقة والأفكار الأيجابية فى المحيط العملى.

أما بالنسبة لرؤية أثاث البيت لونه أبيض فٌي الحَلَمُ فذلك إشارة على وجود السعادة فـي المحيط العائلى والأسرى ،بينما تشير رؤيا المفروشات أو الستائر بيضاء اللونفى الحَلَمُ إلى الرزق والخير والمال الوفير فى المستقبل القريب ،أما رؤيــأ الحذاء الأبيض فـي دلالة على السعى الجدى صوب الأرتباط أو الزواج وقد يكون السعى والرغبة فـي الحصول على وظيفة لها شان والله أعلم.

تفسير حلم رؤية الحيوانات البيضاء

اما بالنسبة لرؤية حيوانات لونها أبيض فٌي الحَلَمُ كأن يشاهد الرائى فى نومه لقط أبيض فذلك دلالة على وجود الألفة والتسامح وذهاب للخلافات وأنتهاء الخصومة وهو رمز من نمازج الأمان ،أما رؤية كلب لونه أبيض فـيُ الحَلَمُ فهو مكروه وغير محمود رؤياه حيث أنه نموزج لوجود عدو فـي حياة الرائى أو وجود صديق فأنه يكمن الشر بداخله ،كما أنه مكروه وغير محمود أيضا رؤيـــة الزواحف كالثعابين أو الحشرات كالعقارب أو الحيوانات المفترسة لأنة به إشارة على قدوم المصاعب والله أعلم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *