التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم رؤية الزعفران تفسير حلم الزعفران نعمل في موقع حنين الحـب على توفير كل ما يدور في بالكم وتبحثون عنه دائما، على أن نقدم لكم محتوي عربي متميز من نوعه يليق بكم،لهذا نقدم لكم اليوم تفسير حلم حديث وغامض وبحث عنه الكثير منك دون ان يجدوا تفسير واضح ودقيق, وسنتعرف في الفقرات التالية على تفسير حلم الزعفران في المنام بكل تأؤيلاته ودلالاته المختلفة اعتمادا على كتب العلامة بن سيرين والعلامة بن النابلسي والعلامة بن شاهين، وهم من أشهر علماء التفسير في الزمان الماضي الاسلامي.

تفسير حلم الزعفران في المنام للنابلسي

الزعفران في المنام الدالُّ على الثناء الحسن والذكر الجميل إذا لم يؤثر لونه في الجسد أو الثوب لأنه من الطيب، وإن أثر لونه فإنه مرض لمن رآه.

وطحن الزعفران في الحلم أو المنام الدالُّ على الداء.

وقيل أن الزعفران طيب ما لم يمس جسد رائيه فإن رأى أنه طحن زعفرانا فإنه يعمل عملا يتعجب منه.

تفسير حلم الزعفران في المنام لإبن شاهين

نبت الزعفران يؤول بخير ومنفعة وثناء جميل، وأما مسحوقه فإنه يأتي في باب العطريات.

ومن رأى أنه أعطى شيئاً من نبت الزعفران أو اشتراه فإنه يتزوج بامرأة غنية.

تفسير حلم الزعفران في المنام فحسب موسوعة ميلر

تنبئ مشاهدة الزعفران في الحلم بأنك تقطن على آمال زائفة لأن الخصوم الحقودين يعملون خفية لإفشال خططك المرتبطة بالمستقبل.

إذا شربت شاياً مصنوعاً من الزعفران فإن ذلك ينبئ بحدوث مشادات ومشاكل في محيط الأسرة.

تفسير حلم الزعفران في المنام لإبن سيرين

والزعفران: ثناء حسن إن لم يمسه، وطحنه مرض مع كثرة الداعين له.

تفسير حلم الزعفران في المنام

• مشاهدة الزعفران في المنام بشكل عام هي إشارة على الخير والبركة التي تعود على الفرد الرائي لذلك فلو كان يقوم بجمع نبات الزعفران من الحقل وهو ذو رائحة عطرية فواحه فيدل ذلك على إصابة العديد من الثروات سواء من العمل أو بسبب ميراث واحد من الأقارب، وإذا كان يقوم بزراعته في البيت فيدل هذا على الزواج في الفترة المقبلة وجلب زوجه تعمل على إعمار هذا المنزل أو أن صاحب الحلم سوف يرزق بمولود حديث يكون فرحة لكل افراد الاسره.

تفسير حلم الزعفران في المنام للملابس والطعام

• وإذا كان الشخص يحتفظ بالزعفران في ملابسه أو يقوم بتاوله في المنام أو كان مضاف الطعام أو شربه هكذا فيدل على حسن اخلاقه وسمعته الطيبة التي يشتهر بها في مختلف الأوساط، بل وقد تدل على زيادة قربه من الخالق عز وجل والذي يجعله محبوب من الجميع واينما يذهب يترك اثر طيب، وفي حال تناوله مع مجموعة من الأشخاص فيدل هذا على زيادة الحب والمودة بينهم وأنهم يجتمعوا على الحق والخير.

تفسير حلم الزعفران في المنام غير محطونة

• وعند مشاهدة الشخص وهو يحمل معه عشبة الزعفران صحيحة من دون طحنها فيدل ذلك على القرب من الحكام وتوليه بعض المناصب المرموقة التي تجعله في مقر تقدير ومراعاة من قبل العديد من الأفراد، وعلى العكس باتجاه مشاهدة الشخص يحمل معه الزعفران ولكنه ذات رائحة كريهة فيدل ذلك على تعرضه لبعض الظروف الحرجة الصحية التي تجعله حبيس الفراش.

تفسير حلم الزعفران في المنام للعازب

• وعند بصيرة الزعفران الشخص العازب وهو يحمل الزعفران معه فيدل على زواجه من إمرأة ذات سمعة طيبة وإذا كان متزوج بشكل فعلي فيدل على استقرار حياته على العموم وشعوره بالسعادة والسرور مع قرينته والله أعلى وأعلم.

قدمنا لكم اليوم عبر موقع “حنين الحـب” تفسير حلم الزعفران في المنام ، وفي وضعية وجود اي استفسارات او احلام لديكم تبحثون لها عن تفسير، شاركونا بتعليقاتكم وسوف يقوم خبرائنا بالرد عليها في أقرب احتمالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *