التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم رؤية البلغم

فمن رأى في منامه إنه يقوم بالتمخض وإخراج البلغم من فمه ويراه بعينه فيدل ذلك على قرب الخير إليه وإصلاح حالة وزوال همه وتحسين علاقاته الأسرية والإجتماعية بشكل عام للأفضل، وإذا كان ذلك الشخص عالم أو فقيه في علوم الدين وقد تمخض في المنام ولم يخرج البلغم أو يراه فيدل ذلك على أن العالم قد بخل بعلمه على أحد الطلاب أو قال معلومة خاطئة دون قصد منه.

تفسير حلم رؤية البلغم

إما إذا كان ذلك الشخص من عامة الناس أو تاجر على سبيل المثال وقد قام بالتمخض ولم يخرج البلغم فيدل ذلك على البخل وان هناك حق في أمواله يجب أن يرد لصاحبه سواء كان من خلال الفقراء والمساكين على شكل صدقة وتكون بذلك إشارة إلى ضرورة إخراج الزكاة، ومن قام بإخراج البلغم بالفعل ولم يراه فيدل على زوال الهم والغم والمعافاه من الأمراض .

تفسير حلم رؤية البلغم للرجل

أما في حالة تمخض الرجل طبقاً لتفسير النابلسي ولم يخرجه فيدل على العمر الطويل والتمتع بالصحة والعافية والقوة الجسدية، أما إذا أخرج البلغم وكان ذو رائحة كريهة أو لون داكن فيدل ذلك على تعرض الشخص لبعض الأزمات أو المشاكل الصحية في الفترة الحالية أو خسارة امواله .

تفسير حلم رؤية البلغم لابن سيرين

مال مجموع لا ينمو فإذا رأى أنه ألقى بلغما نال الفرج والشفاء إن كان مريضاً وإن رأى أنه تنخع ، فإنه ينفق نفقة في سره ، وإن كان صاحب علم، فإنه شحيح عليه، وإن خرج من فيه شعر أو خيط أو مدة غير كريهة طالت حياته ، وقيل ان خروج الماء من فم الإنسان وعظ من عالم ينتفع به الناس أو فتياً ، وإن كان تاجراً كان صدق كلامه .

تفسير حلم رؤية البلغم للنابلسى

هو في المنام مال مجموع لا ينمو ومن رأى : أنه ألقى بلغما نال الفرج والشفا ، وإن كان مريضاً ورأى كأنه يتنخع فإنه ينفق نفقة في شدة ، وإن كان صاحب علم فهو شحيح ، وإن خرج من فمه شعر أو خيط طالت حياته . وقيل إن خرج الماء من فم إنسان عالم فهو وعظ ينتفع به الناس أو فتوى ، وإن كان تاجراً كان صادق الكلام .

تفسير حلم رؤية البلغم لابن شاهين

من أراد السعال فظهر منه بلغم فإنه خير وفرج من هم ومن شرق من سعاله فإنه يموت ولا خير في الشرق

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *