التخطي إلى المحتوى
تردد قناة مرايا الجديد  على النايل سات 2019

تردد قناة مرايا الجديد على النايل سات 2019 هي قناة هادفة ومتخصصة في جميع المغامرات التى يتم اطلاقها وبثها مباشرة على مدار 24 ساعة يوميا لذلك سنقدم لكم جميع ترددات القنوات الهادفة والثقافية والتى تقدم محتولى هادف واليكم التردد عبر موقعنا موقع حنين الحب فقط تابعونا.

نبذة عن قناة مرايا

هي قناة تلفزيونية أردنية تتواصل مع المجتمع بواسطة دورات وبرامج تخاطب المجتمع وكامل الأسرة لتكون الخيار الأول للبيانات وتعرض أفضل البرامج التلفزيونية الترفيهية والاجتماعية والثقافية وبعض الأفلام العربية والمسلسلات الدرامية و تبث القناة طوال اليوم على مدار 24 ساعة من دون تعطل أو تكويد وحماية مجاناً ويتابعها عدد كبير من المتفرجين في دولة الأردن وكل مكان حول العالم.

قناة مرايا العربية الفضائية من الأردن تبث أون لاين live على مدار القمر الصناعي Eutelsat 8 West B يوتلسات القريب من نايل سات على مدار 8.0°W وتسعى إلى تقديم أفضل الخدمات التلفزيونية الفريدة لتلبية احتياجات المشاهد الأردني والعربي وتهتم بكل شيء هو حديث وحصري.

لاستقبال قناة مرايا الأردنية على جهاز الرسيفر الخاص بكم ويمكنكم ضبط برمجة الجهاز على تردد الأتي في جدول المواعيد مع المعلومات التفصيلية لاستقبال أفضل دلالة ممكنة بجودة عالية كما يبقى اسم القناة على لائحة القنوات تحت عنوان Maraya TV تابعوا معنا بيانات القناة لمشاهدة البث على شاشة التلفزيون الخاص بكم.

تٌردد قناة مرايا2019

قناة مرايا أوقفت الإرسال الأثيري الفضائي لها على القمر الصناعي نايل سات ولا يوجد تٌردد آخر حتى الآن.
يتم تحديث معلومات القناة فور حدوث أي متغيرات جديدة في المعلومات المخصصة لقناة مرايا الفضائية المتميزة Maraya TV على الأقمار الصناعية، يسعدنا تلقي تعليقاتكم واستفساراتكم بخصوص تبدل معلومات القناة، أو أسلوب استقبال تردد على جهاز الريسيفر المخصص بكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *