التخطي إلى المحتوى
تردد قناة روتانا خليجية الجديد 2019

تردد قناة روتانا خليجية الجديد 2019

تنوع خدماتها الإعلامية التي تجمع بين الترفيه والمتعة والفائدة والتثقيف.
اهتمامها بنشر الثقافة والتراث السعودي والخليجي والمساهمة في تلبية أحتياجات مشاهديها عبر تقديمها لبرامجية منوعة ومتكاملة تستهدف الأسرة الخليجية والعربية بوجه عام والشباب بصفة خاصة.
تباعيتها لصرح إعلامي كبير جدا يتسم بالخبرة والتطوير المستمر ساعدها في إدخار أقوى الأنتاجات وتوظيف كوكبة من النجوم والإعلاميين وإداريين على مستوى عالي من الجدارة وفريق عمل متفاني يتكاتفون سوياً لتدعيم قدرتها التنافسية.
تمسكها بهويتها المملكة السعودية ورصد المشكلات المجتمعية ومحاولة وضع حلول جذرية لها وإلتزامها بالمبادئ والقيم العربية وأتباع سياسة إرضاء الذوق العام للمشاهد وعرض مضمونها المميز بتقنية وأحترافية فائقة.
أستخدامها لأحدث التقنيات وأفضل أنظمة الإرسال الأثيري المنوعة الجودة ما بين أنظمة عالية الأتش دي وأنظمة قياسية الأس دي لتوفر لمتابعيها رؤيــأ وصوت أكثر نقاء ودقة كلاً فحسب النظام المعزز به جهازه.
حرصها على توسيع مدى بثها وتحقيق غاياتها الإستراتيجية من الأنتشار وتعميم المعرفة بداخل منطقة الشرق الأوسط ودول في شمال أفريقيا الأمر الذي دفعها للبث مجانا ودون تشفير من خلال القمر الصناعي NileSat.
سعيها المتتالي لخلق أجواء تفاعلية وتيسير التواصل بينها وبين جماهيرها في جميع أنحاء العالم عبر مواكبتها المتواصلة للتطورات التكنولوجية العصرية.
تواجدها الملحوظ على مواقع السوشيال ميديا المتغايرة وإنشاء موقع على اليوتيوب وموقع إلكتروني يضم مختلَف أعمالها وبرامجها.

تردد قناة روتانا خليجية الجديد على النايل سات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات 11296 (h)27500أفقي3/4

التعليقات

  1. قطرات الندى على ورقة
    أمتزجت برياحين الحياة ..
    لجمال ما نزفت به اقلامكم ..
    ولكم
    باقه من الورود لهذا الجمال
    كل الإحترام والتقدير ..
    فكونوا بالجوار .. وتشريفكم دوماً ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *