التخطي إلى المحتوى
تردد قناة المدارية الجديد على النايل سات 2019

تردد قناة المدارية الجديد على النايل سات 2019 قدم هذه القناة محتوى هادف جدا وبسيط والجميع دائما ما يبحث عن التردد الخاص بهذه القناة نظرا لما تحتويه من برامج هادفة ومثقفة تجعل الجميع يقبل على مشاهدتها واليكم جميع ترددات القنوات عبر موقعنا موقع حنين الحب .

نبذة عن قناة المدارية

هي قناة سودانية تبث من العاصمة البريطانية لندن، وهي قناة ناطقة باللغة العربية، وتعتني بشؤون السودان والقرن الأفريقي وحزام السافنا، تحد إدارة الأستاذ خالد الإعيسر رئيس التحرير للقناة وتبث القناة أون لاين على شاشة التلفزيون طوال اليوم على مدار 24 ساعة بدون تعطل أو تشفير ويتابعها الكثير من المشاهدين في دولة السودان ودول العالم .

تهدف قناة المدارية إلى نشر مبادىء السلام والحرية والديمقراطية والعدالة والتعايش السلمي، وإلى المشاركة في تحقيق النهضة والتنمية في شتى الساحات لمصلحة شعوب تلك المنطقة، علاوة على سعيها لترسيخ القيم الأصيلة لمحاربة التعصب والتطرف والإرهاب.

نقدم لكم ترددات الجديد والصحيح بعد التحول لقناة المدارية الفضائية على الساتلايت “Nilesat“ مع جدول مواعيد تفصيلي بمعلومات القناة لاستقبال أفضل إشارة قوية عالية الجودة على جهاز الاستقبال الخاص بكم ، اسم القناة على لائحة القنوات لجهاز الريسيفر هو Almadaria TV إليكم التفاصيل.

تردد قناة المدارية 2019

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات12604 (H)27500 – 5/6SD

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *