التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

اقراص لوبريسور لعلاج ضغط الدم المرتفع Lopressor Tablets نقدم لكم مكررا في موقعنا المميز هو عن الكثير من الادويه وتستخدم الادويه نحو الشعور بالم وهو دواء لوبريسور أقراص علاج لمداواة ضغط الدم المرتفع وهو يستعمل في الاعراض التي توجد في الجسد وهو يحتوي علي ماده فعاله هي ميتوبرولول وهي احد المواد العاملة علي حمايه المريض من من التعرض للذبحه الصدريه ولذلك يستعمل ذلك الدواء لوبريسور أقراص فى علاج الام وضيق الصدر وكل هذا علي موقع حنين الحب للاستفاده استمرو بمتابعتنا علي موقع ليصلك كل ماهو حديث.

دواعى الاستعمال لدواء لوبريسور أقراص

دواعى الاستخدام لدواء لوبريسور أقراص التي توجد في جميع الادويه وهي من الدواعي الاستخدام وان الدواء يستخدم كعلاج للذبحه الصدريه وصعود ضغط الدم وهي من الحالات الاتيه :

1- يستخدم العلاج فى علاج ضغط الدم المرتفع كما يحاول أن ترقية معدل ضربات الفؤاد ، بالاضافة الى انه يمكن دواء النوبات القلبية .

2- يستخدم الدواء على حظر حدوث الذبحة الصدرية كما يستعمل لمنع تعرض السقماء الى الصدمات القلبية ، بالاضافة الى انه يمكن معالجة ضربات الفؤاد السريعة .

الجرعة وأسلوب الاستخدام لدواء لوبريسور أقراص

الجرعة وأسلوب الاستعمال لدواء لوبريسور أقراص الت يتم تناوليها من استعمال اشراف الطبيب علي ذلك العلاج وانه لايستخدم للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسيه وهي من الحالات الاتيه :

1- الجرعة المعتادة للبالغين عندما يتعلق الامر الذبحة الصدرية هى : من 50 – 100 ? مجم مقسمة الى جرعات على مدار اليوم كما يجب استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ الدواء لمعرفة اوقات الجرعات الضرورية فحسب حالة المريض .

2- الجرعة المعتادة للبالغين فيما يتصل ضغط الدم المرتفع هى : من 100 ? – 400 مجم مقسمة الى جرعات على مدار اليوم كما يلزم استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ الدواء لمعرفة اوقات الجرعات اللازمة فحسب حالة المريض .

الاثار الجانبية لدواء لوبريسور أقراص

الاثار الجانبية لدواء لوبريسور أقراص وهي سوف نتكلم عنها في مختلف الادويه وهي قد تحدث في الجسد ولذلك سميت بالاثار الجانبية لدواء لوبريسور أقراص وهي تبقى في الحالات الاتيه :

1- قد ينتج ذلك احيانا الشعور بالامساك كما يمكن ان يكون هناك الام فى البطن والشعور بالغثيان ، بالاضافة الى انه يمكن ان يسبب الشعور بالدوار .

2- ربما ان يكون هناك الشعور بالتوتر والعصبية كما يمكن ان يسبب صعوبة فى النوم ، بالاضافة الى انه يمكن ان يصدر صعوبة فى التنفس .

3- احيانا يسبب العلاج الإحساس بالام اسفل الظهر كما يمكن ان يكون هناك انخفاض فى ضغط الدم ، بالاضافة الى الشعور بالحكة والطفح الجلدى .

موانع الاستخدام لدواء لوبريسور أقراص

موانع الاستعمال لدواء لوبريسور أقراص و منها الكثير من المشكلات التي تحدث وهياستعمال العلاج للمراة الحامل وخصوصا فى الاشهر الاولى من الحمل لانه قد ينشأ بعض التشوهات الخلقية للجنين وهي من الحالات الاتيه:

1- يمنع تناول الدواء للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لاحدى مكونات الدواء او اى مكون اخر من مكونات العلاج الاخرى ، كما ينذر تناول العلاج للمرضى الذين يتكبدون من الربو الحاد ، كما لا يمكن استخدام فى حالات هبوط ضغط الدم .

2- لا يمكن استعمال الدواء للمراة الحامل وخصوصا فى الاشهر الاولى من الحمل لانه قد يأتي ذلك بعض التشوهات الخلقية للجنين ، لا يمكن استخدام الدواء فى مرحلة الرضاعة الطبيعية لان الدواء يمر فى لبن الام مما قد يؤدى الى الى خطورة على حياة الطفل الرضيع لهذا ينصح باستشارة الطبيب المعالج قبل اخذ العلاج خلال مرحلتى الحمل والرضاعة الطبيعية .

ولمعرفه المزيد عن الادويه و موانع الاستعمال لدواء لوبريسور أقراص والاثار الجانبية لدواء لوبريسور أقراص زوروا موقعنا المميز هو “ حنين الحب”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *