التخطي إلى المحتوى

اقراص فافرين لعلاج الأمراض النفسية Faverin Tablets نقدم لكم مجددا في موقعنا المميز هو عن العديد من الادويه وتستخدم الادويه نحو الإحساس بالم يُعد وهو علاج فافرين أقراص دواء لعلاج الامراض النفسية وانه يقوم علي لديها الاعصاب وحيث يعمل علي حظر اعاده امتصاص السيروتونين والذي يتم إفرازه وعلي هذا يتم الحفاظ علي تركيز الدقيق والمرتفع في المخ ولذلك يستخدم دواء فافرفين اقراص أقراص بفعالية في علاج الامراض النفسية وانه من اكثر الادويه التي تستخدم للعلاج الامراض النفسيه وكل هذا علي موقعنا تابعوا ليصلك كل ماهو حديث ..

دواعي الاستعمال لدواء فافرين أقراص

دواعي الاستخدام لدواء فافرين أقراص التي تستعمل لدواء للعلاج الامراض النفسيه ومنها عمليه الحزن والكآبة والاطضرابات النفسيه وهي من الحالات الاتيه :

-يستعمل العلاج في دواء الامراض النفسية مثل الأكتئاب و دواء اضطرابات الوسواس القهري بالإضافه لاستعماله في دواء نوبات الذعر المرضي.

الجرعة و أسلوب الاستخدام لدواء فافرين أقراص

الجرعة و كيفية الاستخدام لدواء فافرين أقراص التي يتم اتخاذها وهي من تحت اشراف الطبيب وهي من الحالات الاتيه من اتخاذ الجرعه :

1- الجرعة المبدئية للبالغين هى :

قرص 50 مجم مرة واحدة يوميا ويمكن مبالغة الجرعة الى مائة بالمئةمجم يوميا ، كما ان جرعة المداومة من مائة بالمئة – 300 مجم فى اليوم كما يلزم استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ الدواء لمعرفة اوقات الجرعات الضرورية حسب حالة العليل .

2- الجرعة المبدئية للاطفال أكبر من 8 سنين والمراهقين هى :

25 مجم فى اليوم كما يلزم استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ الدواء لمعرفة اوقات الجرعات اللازمة حسب حالة المريض .

موانع الاستخدام لدواء فافرين أقراص

موانع الاستخدام لدواء فافرين أقراص لا يمكن استخدام العلاج فى فترة الحمل وخصوصا فى الاشهر الثلاث الاولى من الحمل وهي من الحالات الاتيه :

1- لا يمكن استعمال العلاج للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لاحدى عناصر العلاج او اى مكون اخر من مكونات العلاج الاخرى .

2- غير ممكن استخدام الدواء فى فترة الحمل وخاصة فى الاشهر الثلاث الاولى من الحمل لانه قد يحدث بعض التشوهات الخلقية للجنين ، كما غير ممكن استخدام العلاج فى فترة الرضاعة الطبيعية لان العلاج يمر فى لبن الام مما قد يؤدى الى الى خطورة على حياة الطفل الرضيع لذلك ينصح باستشارة الطبيب المعالج قبل اخذ الدواء خلال مرحلتى الحمل والرضاعة الطبيعية .

3- يمنع استعمال الدواء لمن يتكبدون من مشاكل في الكبد او الكلي او كبار السن و المراهقين ، وايضاً مرضي البول السكري و قلاقِل تجلط الدم .

سعر دواء فافرين أقراص

سعر علاج فافرين أقراص ويخلف الاسعار من وقت الي اخر وهي توجد في جميع الاسواق المصريه وسعره : 135.50 جنيه مصري

– يتوافر علاج فافرين Faverin بتركيز 50 مجم فى المتاجر المصرية بقيمة 135.50 جنية مصري للعلبة كاملة، كما يتوافر بتركيز 100 ? مجم بقيمة 136.50 جنية مصري للعلبة كاملة.

ولمعرفه المزيد من موانع الاستخدام لدواء فافرين أقراص الجرعة و كيفية الاستخدام لدواء فافرين أقراص زوروا موقعنا الفريد هو “ حنين الحب”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *