التخطي إلى المحتوى

اقراص باروكسات لعلاج القلق والاكتئاب والوسواس القهرى Paroxat Tablets نقدم لكم من جديد في موقعنا الفريد هو عن الكثير من الادويه وتستخدم الادويه الشعور بالم وهو علاج باروكسات أقراص لمداواة علاج التوتر والاكتئاب والوسواس وهو له العديد من الاثار الجانبيه ودواعي الاستخدام وموانعها وه دواء باروكسات أقراص وهذا هو معلوم بتأثيره المحسن للمزاج و المزيل للاكتئاب ولذلك يستخدم دواء باروكسات أقراص فى علاج الحزن والكآبة وعلاج اضطرابات الإرتباك وذلك يحتوي علي ماده فعاله وهي باروكسيتين وكل ذلك علي موقعنا حنين الحب…

دواعى الاستخدام لدواء باروكسات أقراص

دواعى الاستعمال لدواء باروكسات أقراص و بعض المشاكل الجنسية الذكرية كما يمكن ان يعالج قلاقِل ما قبل الدورة الشهرية والحالات الاتيه :

1- يستخدم العلاج فى علاج قلاقِل الإرتباك العام كما يمكن ان يداوي الصداع المزمن ، بالاضافة الى انه يمكن ان يعالج بعض الاضطرابات التى تتم بعد الصدمات .

2- يقوم العلاج بمعالجة حالات الالام المزمنة كما ان يقوم العلاج بعلاج القلاقِل التى تصاحب الادمان ، بالاضافة الى انه يستطيع معالجة الإرتباك والتوتر العصبى .

3- يستخدم العلاج فى دواء الاكتئاب كما يمكن ان يقوم بمعالجة قلاقِل الإرتباك والخوف ، بالاضافة الى انه يمكن ان يداوي قلاقِل الوسواس القهرى .

4- يقضى العلاج على بعض المشكلات الجنسية الذكرية كما يمكن ان يداوي قلاقِل ما قبل الدورة الشهرية ، بالاضافة الى علاج الهبات الساخنة .

الجرعة وطريقة الاستخدام لدواء باروكسات أقراص

الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء باروكسات أقراص ويلزم استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ العلاج لمعرفة اوقات الجرعات المناسبة وحـٍسب حالة المريض وهي من الحالات الاتيه :

– الجرعة المعتادة للبالغين هى :

قرص واحد مرة واحدة كل يوم ويلزم استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ العلاج لمعرفة اوقات الجرعات المناسبة حسب حالة المريض .

الاثار الجانبية لدواء باروكسات أقراص

الاثار الجانبية لدواء باروكسات أقراص قد يسبب الدواء الشعور بجفاف فى الفم كما يمكن ان يسبب الدواء عدم انتظام ضربات القلب وهي من الحالات الاتيه :

1- قد يصدر احيانا تورم فى المفاصل كما يمكن ان يسبب العلاج ضياع او مبالغة فى الوزن ، بالاضافة الى انه يمكن ان يكون هناك هبوط فى الرغبة او القدرة الجنسية .

2- احيانا يسبب الدواء الإحساس بالصداع كما يمكن ان يحدث الإحساس بالضعف العام ، بالاضافة الى انه يمكن ان يكون هناك صعوبة فى التركيز .

3- قد يسبب العلاج الشعور بجفاف فى الفم كما يمكن ان يسبب العلاج عدم انتظام ضربات القلب ، بالاضافة الى انه يمكن ان يكون هناك عدم وضوح الرؤية .

4- على الارجح ان يكون هناك الشعور بالقئ والغثيان كما يمكن ان يحدث الام فى المعدة ، بالاضافة الى انه يمكن ان يسبب الام فى الظهر والعضلات .

موانع الاستخدام لدواء باروكسات أقراص

موانع الاستعمال لدواء باروكسات أقراص كما لا يمكن استخدام الدواء  مما قد ينتهى الى الى خطورة على حياة الطفل الرضيع لهذا ينصح باستشارة الطبيب المعالج قبل استعمال العلاج أثناء مرحلتى الحمل والرضاعة الطبيعية

1- يمنع تناول الدواء للاشخاص الذين يتكبدون من فرط الحساسية لاحدى عناصر الدواء او اى مكون اخر من عناصر العلاج الاخرى .

2- يحذر تناول الدواء للمرضى الذين يتكبدون من قصور فى وظائف الكبد والكلى ، كما لا يمكن استعمال العلاج للاشخاص الذين يتكبدون من الصرع .

3- عدم استعمال العلاج اثناء فترة الحمل لانه قد ينشأ بعض التشوهات الخلقية ، كما لا يمكن استخدام الدواء أثناء مرحلة الرضاعة الطبيعة لان الدواء يمر فى حليب الام مما يؤدى الى خطورة على حياة الطفل الرضيع لهذا ينصح باستشارة الطبيب المعالج قبل استعمال العلاج أثناء مرحلتى الحمل والرضاعة الطبيعية .

ولمعرفه المزيد عن الادويه وموانع الاستعمال لدواء باروكسات أقراص و الاثار الجانبية لدواء باروكسات أقراص زوروا موقعنا “حنين الحب ”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *